0503064875
gulflights9@gmail.com
ksa
الرئيسية تركيب وصيانة تصليح افران غرب الرياض

تصليح افران غرب الرياض

تصليح افران غرب الرياض
واتساب

تصليح افران غرب الرياض واحدة من ضمن أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا حيث توفر الحل لكثير من المشاكل التى تواجه العملاء، أهمها تراكم الدهون على الأسطح الداخلية للفرن وضعف حدة إشعال النار أو عدم الإشعال وتآكل أرجل وأسطح الفرن وما قد يترتب على ذلك من أعطال وتلفيات، ويتم تقديم خدمات تصليح الأفران لكلٍ من المنازل والفنادق والمستشفيات والمطاعم وإلى أى مؤسسة أخرى تعتمد بشكل أساسى على الأفران، ويتم تقديم هذه الخدمات بواسطة فريق مدرب على أعلى مستوى ومجهز بأحدث التقنيات والأدوات، القادرة على تصليح أى عطل مع إتباع معايير السلامة والأمان للعملاء.

تصليح افران غرب الرياض

تصليح افران غرب الرياض

الأفران شأنها شأن غيرها من الأجهزة تتعرض للأعطال بسبب كثرة الاستخدام على مدار الزمن فنجد أسلاك الفرن ومواسير الغاز تتلف وتتآكل، علاوةً على التصاق طبقات الدهون بالصاج وزجاج الفرن مما يسبب بذل الكثير من الإرهاق والوقت لربات البيوت وعمال المطاعم أثناء تنظيف الأفران.

بالرغم من الجهد المبذول فى تنظيف وإصلاح الأفران إلا أنه لا توجد نتيجة مُرضية لذا يفضل الاستعانة بشركتنا وهى المتخصصة فى تصليح افران غرب الرياض أنوار الخليج، حيث تقدم حلول لجميع أعطال ومشاكل الأفران مثل تنظيف الشواية وتسليك مواسير الغاز وصيانتها وتصليح مقابض وأبواب الأفران.

كما توفر شركتنا خدمات التنظيف الداخلى والخارجى للأفران بجانب توفير أفضل قطع الغيار الأصلية الملائمة لكافة أنواع الأفران المتواجدة فى السوق السعودى، وتعتمد شركتنا فى تصليح الأفران على عمالة مُدربة على أعلى مستويات الجودة والسلامة المهنية، وتتكون هذه العمالة من مهندسين وفنيين متخصصين فى هذا المجال.

مدربين على فك وتركيب الأفران بمنتهى الدقة والعناية منعاً لتسريب الغاز، كما يتم تجهيز هذه العمالة بأجود المنظفات ومذيبات الدهون وكذلك بأحدث المعدات والأجهزة كالماكينات المخصصة للكشف عن أعطال الأفران، ليتم حلها بسهولة مثل تسليك مواسير الغاز وإعادة تركيب قطع غيار جديدة مقاومة للصدأ وأكثر تحمل للحرارة.

بالإضافة إلى خدمات تصليح افران غرب الرياض يتم تقديم خدمات تطهير وتنظيف للأسطح الداخلية والخارجية للأفران والصاج والشواية، بأكثر المنظفات والمطهرات الآمنة والفعالة فى إذابة الدهون وإزالة الأتربة والفتك بالبكتيريا والجراثيم الناتجة عن بقايا الطعام والدهون المتراكمة وكذلك القضاء على الحشرات المختبئة.

أهمية خدمة تصليح افران غرب الرياض

بما أنه لا يخلو أى بيت أو منشأة من الأفران ومع استخدامها المتكرر تتعرض للتلف والتعطل كما يحدث لغيرها من الأجهزة، ويصعب على الأفراد العاديين تصليحها وتنظيفها جيداً كما يصعب شراء غيرها لغلو ثمنها لذا فالحل هو الاستعانة بشركتنا والتى تعد أفضل شركة تصليح افران غرب الرياض أنوار الخليج.

تعتمد الشركة فى تقديم هذه الخدمة على مجموعة آلات وأجهزة حديثة ومذيبات دهون، بجانب توفير قطع غيار مستوردة أصلية تتحمل الحرارة والعوامل الخارجية الأخرى وتزيد من العمر الافتراضى للأفران وتزيد من حدة الإشعال، بالتالى يتم توفير خدمات تصليح عالية الجودة خلال وقت قياسي مما يوفر الوقت والجهد ويحفظ خصوصية الأفراد.

ومن أهم ميزات الأجهزة المستخدمة فى عمليات الصيانة قدرتها على الكشف عن أى تسريبات للغاز أو أى أعطال خفية وغير واضحة، ليتم معالجتها مما يضمن حماية العملاء من أى أخطار قد تودى بحياتهم.

تصليح افران غرب الرياض

شركة تصليح افران غرب الرياض

تقدم شركة أنوار الخليج خدمات تصليح افران غرب الرياض لكل أنواع الأفران سواء التى تعمل بالغاز أو الكهرباء لدى كافة المبانى كالمنازل والمطاعم والفنادق وغيرها من المنشآت التى تمتلك أفران، وعُرِفت شركتنا بسمعتها الطيبة فى هذا المجال لسنوات خصوصاً بسبب أسعارها المناسبة لكافة الطبقات الاجتماعية.

تضم الشركة كوكبة من خيرة وأكفأ العمال والفنيين والذين يتم اختيارهم وفق خبراتهم وسيرتهم الذاتية، كما يُعقد لهم اختبارات ومقابلات شخصية قبل تعيينهم للحفاظ على سمعة ومستوى كفاءة الشركة، كما تقدم لهم الشركة دورات تدريبية مستمرة وكذلك تقوم بعمل تفتيش مفاجئ للفريق أثناء تأدية أعمالهم للتأكد من كفاءة الخدمة المقدمة.

تقدم شركة أنوار الخليج خدماتها بالاعتماد على تقنيات تكنولوجية متطورة ومواد تنظيف عالية الجودة وسريعة المفعول، وتقدم الشركة خدماتها بشهادات ضمان مما يبعث الطمأنينة فى قلوب العملاء، حيث تتكفل الشركة بكافة المصاريف فى حالة حدوث تلفيات أو تكسير فى الأفران خلال فترة الضمان.

تقدم الشركة خدمة الصيانة الدورية للأفران بجانب خدمات تصليح افران غرب الرياض خاصةً للمطاعم والفنادق حيث تضم أعداد كبيرة ونظراً لاستعمالها المستمر، لذا تحتاج لصيانة دورية ليتم فحصها بشكل كلى حفاظاً على سلامة العمال والزائرين بهذه المبانى.

توفر شركتنا خدمة عملاء للتيسير على الأفراد التواصل معها فى أى وقت لطلب الحصول على إحدى خدماتها، حيث تتسم خدمة العملاء بالرد الفوري على جميع الاتصالات حيث تعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة من اليوم.

مميزات شركة تصليح افران غرب الرياض

  •         تعتمد شركة أنوار الخليج على مجموعة من أحدث التقنيات والأجهزة القادرة على تصليح افران غرب الرياض بكل سهولة، بجانب الاعتماد على أجود المنظفات والمطهرات الحاصلة على تصريح منظمة الصحة العالمية والتى تتميز بأنها آمنة على الصحة خاصةً الأطفال وكبار السن وذوي الأمراض المزمنة.
  •         تتألف الشركة من كوادر بشرية مختلفة التخصصات ومحترفة فى هذا النوع من الخدمات، ويتميز هذا الفريق بالالتزام بالمواعيد المحددة وسرعة الإنجاز، كما يحرص الفريق على العمل مع تطبيق أساليب مكافحة العدوى للقضاء على البكتيريا ومسببات الأمراض المختبأة بالأجزاء الداخلية للفرن.
  •         تقدم شركتنا خدمة صيانة دورية للأفران بواسطة مهندسين وفنيين متخصصين بالتالى الكشف عن أى أعطال قبل أن تتفاقم وتسبب كوارث العملاء فى غنى عنها.
  •         تتميز أسعار شركتنا بأنها مغرية بالمقارنة بجودة الخدمات التي تقدمها على عكس أسعار الشركات الأخرى، كما تحرص الشركة على تقديم عروض وتخفيضات مميزة من حين لآخر.
  •         توفر الشركة قطع غيار مستوردة عالية الجودة ومطابقة للمواصفات العالمية وتتحمل العوامل الخارجية.
  •        توفر الشركة تدريبات مستمرة للحفاظ على مستوى خبرة ومهارات فريق عملها للحفاظ على مستوى كفاءتهم والاحتفاظ بسمعة الشركة بين أقرانها.
  •         تسهل شركة أنوار الخليج على العملاء التواصل معها من خلال توفير خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم وخلال أيام العام خصوصاً فى الإجازات، للرد السريع على استفسارات وطلبات وشكاوى العملاء.
  •         توفر الشركة خدماتها على مدار شهور العام وطوال الأربع والعشرين ساعة من اليوم للاستجابة الفورية لطلبات العملاء وتنفيذها دون أى تأخير للأفراد.
  •         لدى شركة تصليح افران بغرب الرياض سيارات خاصة بها لتسهيل تنقل طاقم عملها بصحبة معدات تصليح افران غرب الرياض بين مدن وضواحي السعودية بكل سهولة دون أى تعطيل.

 

أسعار شركة تصليح افران غرب الرياض

بالرغم من تميز خدمات تصليح افران غرب الرياض التي تقدمها شركة أنوار الخليج إلا أن أسعار هذه الخدمات تتميز بكونها فى متناول أيدى جميع الفئات الاجتماعية، بغض النظر عن الارتفاع المستمر فى الأسعار وتفاقم مشكلة التضخم المتسبب فيهما الركود الاقتصادى.

كما تحرص شركتنا على توفير خصومات وتخفيضات مميزة كوسيلة دعاية وتسويق خصوصاً للعملاء الدائمين وكذلك في عدة مناسبة كالذكرى السنوية لافتتاح الشركة وكذلك عند الاحتفال بالأعياد والمناسبات القومية، كما توفر الشركة خصم للأفراد الذين يتعاقدون معها سواء كانت هذه العقود سنوية أو نصف سنوية.

يتوقف حساب التكلفة المطلوب من العميل دفعها على عدد الخدمات التي يحتاجها الفرن وعدد وخامات قطع الغيار المستخدمة وحجم البقع والضرر الموجود بأسطح الفرن ومدى تماسكها، وكذلك وفقاً لعدد العمالة التى تطلبها إنجاز مهمة التصليح والتنظيف، وكذلك نوعية الأجهزة المستخدمة وكمية مواد التنظيف والمطهرات.

تسمح الشركة للعملاء الدفع بالطريقة التي تناسبهم فلا تفرض وسيلة دفع بعينها بل تقبل جميع طرق الدفع التى تناسب ظروف العملاء، كما تحرص الشركة على التيسير على عملائها حيث توفر لهم شهادات ضمان بموجبها تتحمل أي تكاليف خاصة بتصليح أفران الغاز إذا تعطلت أو تطلبت تغيير قطع غيار وذلك خلال فترة الضمان.

طلب خدمات تصليح افران غرب الرياض

لطلب الحصول على خدمة تصليح افران غرب الرياض على العميل الاتصال برقم خدمة عملاء الشركة، وطلب الخدمة وتحديد الموعد المناسب لهم ثم تبعث الشركة أحد مندوبيها لمعاينة المشكلة قبل انتقال فريق العمل، لتحديد سبب العطل وتحديد نوع المعدات والأدوات المطلوبة وكذلك عدد العمالة.

يذهب فريق العمل لعنوان العميل فى الموعد المحدد بصحبة المعدات والمنظفات المطلوبة وفقاً لتقرير مندوب الشركة، يقوم فريق العمل بتقييم الفرن سريعاً مرة أخرى للوقوف على أساس المشكلة، ومن ثم حلها بأقل تكلفة خلال وقت قياسي حفاظاً على وقت وخصوصية العملاء.

يقوم الفريق بفك الفرن بعناية شديدة لتسهيل عملية الإصلاح والتنظيف وإزالة الدهون والأوساخ المتراكمة فى أضيق التفاصيل، كما يقوم الفريق بتغيير قطع الغيار إذا تطلب الأمر، بعد الانتهاء من تصليح وصيانة الفرن يتم تنظيفه من الآثار الناتجة عن التصليح، وبعد ذلك يتم إعادة تركيبه بمنتهى الدقة وفحصه وتشغيله قبل مغادرتهم المكان.

تنظيف افران غرب الرياض        

لكي تتمكن شركتنا من تقديم خدمة تصليح افران غرب الرياض متكاملة وعلى أعلى مستوى تحرص على تقديم خدمة تنظيف الأفران، كما تقدم شركة أنوار الخليج خدمة تنظيف الأفران كخدمة منفردة وفقاً لرغبة العميل خصوصاً مع تراكم والتصاق الدهون على أسطح الفرن.

تحرص شركتنا على توفير منظفات ومطهرات قوية المفعول قادرة على إذابة أصعب الدهون وقتل البكتيريا والفطريات وكذلك الحشرات الدقيقة، بالرغم من تأثير مواد التنظيف هذه إلا أنها لا تتسبب فى أى على هيكل وألوان الفرن، كما أنها آمنة على صحة الأفراد.

تتم أعمال التنظيف بواسطة فريق عمل محترف فى فك الفرن بدقة لتسهيل تنظيفه جيداً من الداخل، وتسليك مواسير الغاز وتنظيف العيون والمقابض والشواية وتغيير قطع الغيار إذا تطلب الأمر، كما يتمكن هذا الفريق من إعادة تركيب الفرن بكل سهولة وتشغيله قبل المغادرة للتأكد من عمله بكفاءة.

بعد الانتهاء من التنظيف يتم تنظيف المكان حول الفرن جيداً وتطهيره وتلميع الفرن، وتتم أعمال التنظيف بأسعار مخفضة فى متناول أيدى الجميع، وإذا كانت خدمة التنظيف ضمن خدمة التصليح لا يتم إضافة أي زيادة على تكاليف التصليح.

كيف تدرك أنك بحاجة إلى خدمات تصليح افران غرب الرياض؟

كما سبق وذكرنا أنه لا يوجد مكان إلا وبه فرن أو أكثر ونظراً لكثرة الاعتماد عليها واستخدامه بشكل مفرط تتعرض الأفران للتلف والأعطال، لذا يتم اللجوء إلى شركة أنوار الخليج لطلب خدمات تصليح افران غرب الرياض، ومن أهم الأسباب التي تستدعي طلب خدمات شركتنا ما يلى:

  •        تراكم طبقات سميكة وشديدة الالتصاق من الدهون والزيوت على الأسطح الداخلية للفرن وعلى مخرج الغاز والمقابض.
  •         ضعف درجة التسخين بالفرن عن الدرجة المعتادة أو توقفها عن التسخين نهائياً.
  •         حدوث انسداد في مواسير الغاز أو وجود تلف بها.
  •         توقف الشواية عن الدوران أو تآكلها.
  •         تلف وتآكل أجزاء مختلفة من الفرن نتيجة الصدأ وكثرة الاستعمال.
  •         عدم انغلاق باب الفرن لأى سبب خاصةً لو حدثت مشكلة في المفصلات.
  •         ضعف أو انسداد شعلة الفرن مما يعمل على توزيع الحرارة بشكل غير متساوي داخل الفرن.
  •         انتهاء العمر الافتراضي لأي قطعة من أجزاء الفرن كمصباح الإضاءة على سبيل المثال.

تصليح افران غرب الرياض

 

أهم الأسئلة الشائعة

يراود الأفراد الكثير من التساؤلات حول تصليح افران غرب الرياض فى هذا المقال سيتم الرد على أكثر هذه الأسئلة شيوعاً ومنها:

ما هي أنواع الأفران التي تصلحها شركة أنوار الخليج؟

تقدم شركتنا خدمات تصليح وصيانة جميع أنواع أفران الغاز والكهرباء بكل ماركاتها وأنواعها.

هل يقتصر تقديم خدمات تصليح الأفران على مدينة الرياض فقط؟

لا، فلا يقتصر دور شركتنا على مدينة الرياض فحسب بل تمتلك فريق عمل عدده كبير يسمح بتنفيذ أكثر من عملية تصليح وتنظيف فى أماكن متفرقة من السعودية فى نفس الوقت، ويسهل من ذلك أيضاً امتلاك الشركة لعدد لا بأس به من السيارات لنقل طاقم العمل ومعداتهم بين المناطق المختلفة.

هل يتطلب تصليح الأفران نقلها إلى مقر الشركة؟

لا يتطلب تصليح أو تنظيف الأفران نقلها إلى أى مكان حيث يتم تنفيذ الخدمة لدى العملاء.

هل يعتمد تصليح الأفران على متخصصين؟

نعم، حيث تحرص شركة أنوار الخليج على توفير فنيين ومهندسين محترفين ذوي خبرة وكفاءة تمكنهم من التعامل مع كافة أنواع وماركات الأفران بمختلف أحجامها لضمان سلامة وأمان الأفراد، ويمكن لفريق الشركة تغيير الأسلاك وتسليك المواسير وتركيب قطع غيار جديدة وتقديم كافة الخدمات الممكنة التي قد تحتاجها الأفران.

كيف يتم اختيار طاقم عمل شركة تصليح افران غرب الرياض؟

تسعى شركتنا إلى تقديم خدمة عالية الجودة فى أقل وقت وبأعلى دقة لذا تأخذ الحيطة عند اختيار فريق عملها، وذلك من خلال عقد مقابلات شخصية لهم والاطلاع على سيرتهم الذاتية للتحري عن خبراتهم ومؤهلاتهم لضمان تقديم خدمات قيمة، كما تقبل شركتنا توظيف أطقم عمل من جنسيات مختلفة.

هل يقتصر عمل شركة أنوار الخليج على تصليح الأفران فقط؟

لا حيث تقدم شركتنا كافة أنواع الخدمات التى قد تحتاجها المنازل والشركات مثل خدمات التنظيف وعزل الأسطح والخزانات وغير ذلك الكثير من الخدمات.

تعقيم افران غرب الرياض

تقدم شركة أنوار الخليج العديد من الخدمات كما ذكرنا سابقاً بالإضافة لخدمة تصليح افران غرب الرياض ومن ضمن هذه الخدمات خدمة التعقيم والتي يمكن أن تُرفَق مع خدمة تصليح الأفران أو تُقدم منفردة حسب احتياج العملاء.

تعتمد الشركة في تقديم عمليات التعقيم على طاقم عمل مدرب على إتباع أساليب مكافحة العدوى، واستخدام التقنيات الحديثة فى الكشف عن أماكن تواجد الجراثيم والميكروبات والتعامل معها بطرق علمية تكبح انتشارها على مستوى واسع.

توفر الشركة لطاقم العمل أجهزة ومواد تطهير مخصصة للأفران حتى تلحق أي ضرر بها بالإضافة إلى مطهرات أخرى تضمن الوصول إلى أصعب الأماكن، تمكنهم من إبادة كافة أنواع الجراثيم الدقيقة وتعقيم أركان المنازل والمؤسسات بما فى ذلك الحمامات والمطابخ حيث تنمو وتتكاثر البكتيريا والميكروبات بشكل أكبر، ومن أهم هذه الأجهزة ما تعمل بالبخار الساخن القادر على الفتك بالميكروبات.

يتمكن فريق العمل من استخدام المطهرات بنسب معينة تحددها منظمة الصحة العالمية منعاً للتأثير على صحة الأفراد، كما تتميز الشركة بتقديم خدمات التنظيف سواء كان تنظيف الأفران أو غيرها من الأغراض الأخرى ثم تقوم بعملية التعقيم.

 أما في حالة تصليح افران غرب الرياض فعمال الشركة حريصين على تنظيف وتعقيم الفرن بعد الانتهاء من عملية التصليح، وهذه الخطوات جعلت من شركتنا أفضل شركة تصليح أفران في غرب الرياض والسعودية.

 

هل نالت خدماتنا اعجابك ؟

من فضلك قيمنا

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 6

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع اخري

إتصل الآن واتساب