0503064875
gulflights9@gmail.com
ksa
الرئيسية تركيب وصيانة صيانة افران الغاز بالخرج

صيانة افران الغاز بالخرج

صيانة افران الغاز بالخرج
واتساب
صيانة افران الغاز بالخرج من ضمن الخدمات الممتازة التى توفرها شركة أنوار الخليج والتى لا تستطيع أى شركة أخرى تقديمها بنفس درجة الكفاءة، ومن أجل تقديم هذه الخدمة توفر الشركة نخبة من أكفأ المهندسين والفنيين والعمال المهرة والمدربين على أعلى مستوى لحل كافة الأعطال التى تلحق بالأفران، ويتم تجهيز هذا الفريق بأحدث المعدات والأدوات المخصصة لصيانة أفران الغاز على أعلى مستوى وفى أقل وقت ممكن، بالإضافة إلى توفير جميع أجود قطع الغيار المستوردة بأفضل سعر وعمرها الافتراضى طويل.

صيانة افران الغاز بالخرج

لا يخلو بيت أو أى منشأة أخرى من أفران الغاز والتى يتم استخدامها بشكل متواصل لعدة ساعات مما يتسبب فى تعطيلها أو إلحاق الضرر بأجزائها لذا فهى فى حاجة مستمرة إلى خدمات صيانة افران الغاز بالخرج حيث توفر حلول لكافة مشاكل وأعطال الأفران.
تقدم أعمال الصيانة بواسطة عمالة ماهرة مكونة من مهندسين وفنيين متخصصين ومدربين على أعلى مستويات الجودة، مما يمكنهم من تصليح أى عطل وفك وتركيب الأفران بعناية وحذر، كما يتم تجهيز هذه العمالة بأحدث المعدات والأجهزة وأجود أنواع المنظفات والمطهرات ومذيبات الدهون.
وتعتبر خدمة الصيانة من أفضل خدمات شركتنا إذ تجنب العملاء العديد من الأخطار خاصةً الأفران الموجودة بالفنادق والمطاعم والتى تشهد ضغط عمل كبير، وتهدف أعمال الصيانة إلى إطالة العمر الافتراضي للأفران واكتشاف أى أعطال وتحجيمها قبل أن تتسبب فى كوارث الجميع فى غنى عنها.
ومن ضمن الخدمات التى يقدمها الفريق الكشف عن تسريب الغاز وصيانة المواسير مما يوفر درجة أمان عالية، كما يتم توفير أجود قطع الغيار الأصلية والمطابقة للمواصفات القياسية الملائمة لجميع أنواع الأفران والتى تهدف لزيادة عمر هذه الأفران وعدم الحاجة لشراء أفران جديدة.
تمتاز شركتنا أنها تقدم شهادات ضمان بعد الانتهاء من عمليات صيانة افران الغاز بالخرج حتى تضمن للعملاء عدم تكرار المشكلة خلال فترة الضمان، وإذا حدث أى خلل طارئ أثناء مدة الضمان تتحمل الشركة تكاليف إصلاحه.

أسباب أعطال افران الغاز

صيانة افران الغاز بالخرج تمثل أهمية كبرى إذ تسهل الكشف عن أى أعطال قد تتسبب فى الكثير من الأضرار، ومن ضمن الأسباب المؤدية لأعطال افران الغاز ويتم كشفها من خلال الصيانة الدورية ما يلى:
  •  إهمال تنظيف الفرن بشكل دورى بالتالى تتراكم طبقات دهنية سميكة يصعب إزالتها ينتج عنها انسداد في فتحات التسخين والتهوية بالفرن.
  • عدم إضاءة مصباح الفرن من الداخل وجود أعطال في المفاتيح والمقابض.
  • وجود انسداد فى المواسير الموصلة للغاز أو تلفها مما قد يعمل على تسريب الغاز والتسبب فى كوارث.
  • يعد من أهم أسباب عطل الأفران هو سوء استعمالها والذي قد يسبب تلف أجزاؤه.

 شركة صيانة أفران غاز بالرياض

صيانة افران الغاز بالخرج

إن شركة انوار الخليج من فُضلى الشركات المعنية بتقديم خدمات صيانة افران الغاز بالخرج والتي يتم تقديمها لكافة ماركات الأفران والتى تتواجد فى المنازل والمطاعم والفنادق والمستشفيات وغير ذلك من منشآت لا غنى لها عن الأفران.
يتم تقديم خدمات الشركة بواسطة نخبة من أكفأ مهندسين وفنيين الصيانة والتى تختارهم الشركة وفق خبراتهم ومهاراتهم بعد عقد مقابلات شخصية لهم، كما تحرص الشركة على احتفاظ العمالة بمستوى كفائتهم وخبراتهم لهذا توفر دورات تدريبية مستمرة تحت إشراف خبراء ومتخصصين.
كما توفر الشركة لطاقم عملها كافة الأدوات والمعدات اللازمة لأعمال صيانة وتصليح الأفران بجانب توفير أجود مساحيق التنظيف والمطهرات المستوردة والآمنة على الصحة، ويتم تقديم خدمات شركتنا بأسعار مخفضة تتناسب مع كافة الطبقات الاجتماعية على عكس ما تطرحه الشركات المنافسة من أسعار.
تقدم شركة انوار الخليج شهادات ضمان عقب تقديم خدماتها لطمأنة العملاء مع تحملها كافة التكاليف فى حالة تكرار المشكلة خلال فترة الضمان، ولطلب خدمات الصيانة التى توفرها شركتنا على العملاء فقط الاتصال بالخط الساخن فى أى وقت أو مراسلة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

خدمات شركة صيانة افران الغاز بالخرج

من أهم الخدمات التى تقدمها شركة انوار الخليج خدمات صيانة افران الغاز بالخرج والتى تتم على فترات محددة للكشف المبكر عن أى أعطال من شأنها تهديد سلامة الأفراد خاصةً أفران المطاعم والفنادق والمنشآت الأخرى التى تشهد ضغط عمل هائل.
تمتلك شركتنا كافة الأدوات والمعدات اللازمة لعمليات الصيانة والتصليح والتى تعمل بالتقنيات الحديثة القادرة على الكشف عن تسربات الغاز، ومن ثم يتم لحام المواسير أو تركيب قطع غيار تمد من العمر الافتراضي لها، كما يتم تركيب قطع غيار لمفاتيح الإشعال ومفصلات الباب وباقي أجزاء الفرن إذا تطلب الأمر.
كما تعتمد الشركة على استخدام مطهرات ومنظفات مخصصة للأفران لا تسبب أى أضرار على هيكل الفرن، ويتم تقديم خدمات شركتنا فى حالة تراكم طبقات دهنية سميكة وملتصقة على الأسطح الداخلية للفرن ومخارج الغاز، وفى حالة ضعف درجة تسخين الفرن عن الدرجة المعتادة أو توقف الفرن عن التسخين تماماً.
كما يتمكن فريق شركتنا من معالجة أسباب توقف الشواية عن الدوران وانسداد مواسير الغاز، كما يسهل عليه معالجة صدأ وتآكل أجزاء الفرن المختلفة وصعوبة غلق باب الفرن، وكذلك معالجة أسباب ضعف وانسداد شعلة الفرن المتسببة فى توزيع الحرارة بشكل غير متساوى.

مميزات شركة صيانة افران الغاز بالخرج

تعتبر شركة انوار الخليج أفضل شركة متخصصة فى أعمال صيانة افران الغاز بالخرج والتي تتم بأيدي مهندسين وفنيين محترفين ومتخصصين قادرين على إتمام المهام المطلوبة منهم فى أسرع وقت وبأعلى جودة.
  • توفر الشركة أحدث التقنيات والأجهزة والتى من شأنها تصليح أى أعطال تلحق بالأفران علاوةً على توفير أجود المنظفات والمطهرات المستوردة والتى أقرت منظمة الصحة العالمية بصلاحية استخدامها للأفران إذ لا ينتج عنها أى آثار جانبية على الصحة.
  • يهتم الفريق بتقديم خدمة متكاملة فبعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتصليح يتم تنظيف الفرن بأجود المنظفات ومن ثم تعقيمه بالمطهرات الآمنة والقادرة على إبادة البكتيريا والميكروبات المختبأة بالأجزاء الداخلية للفرن.
  • توفر شركة صيانة أفران الغاز بالخرج كافة قطع غيار الأفران الأصلية والمطابقة للمعايير العالمية والتى تزيد من العمر الافتراضي للأفران.
  • يتم تقديم خدمات الشركة بأسعار مغرية بالمقارنة بأسعار الشركات الأخرى علاوةً على توفير أفضل العروض والخصومات من حين لآخر.
  • تحرص الشركة على احتفاظ فريقها بما يمتلكونه من خبرات ومهارات من خلال توفير تدريبات مستمرة تحت إشراف نخبة من أكفأ المهندسين والخبراء.
  • تطلق شركة أنوار الخليج خدمة عملاء للتيسير عليهم طلب خدماتها فى أى وقت على مدار العام خصوصاً أن شركتنا تعمل طوال أيام العام.
  • توفر الشركة شهادات ضمان صيانة افران الغاز بالخرج للعملاء تفيد بتحمل الشركة تكاليف إعادة تقديم الخدمة إذا حدث أي عطل خلال مدة الضمان.

أسعار  صيانة افران الغاز بالخرج

على الرغم من تميز الخدمات التي تقدمها شركة انوار الخليج خاصةً خدمات صيانة افران الغاز بالخرج إلا أن أسعار هذه الخدمات مغرية إذ أنها فى متناول أيدى الجميع بغض النظر عن التدهور الاقتصادى وما يسببه من ارتفاع مستمر فى الأسعار.
بالإضافة إلى هذه الأسعار تحرص الشركة أيضاً على تقديم خصومات وتخفيضات مميزة للعملاء المتعاقدين، كما تقدم الشركة خصومات مغرية فى المناسبات العامة والأعياد وعند الاحتفال بالذكرى السنوية لافتتاح الشركة.
مع العلم بأن هذه الأسعار تختلف من عميل لآخر وفق عدة عوامل منها حالة الفرن ومقدار ما يتطلبه من خدمات وتصليحات، وعدد قطع الغيار المستخدمة وحجم البقع والدهون الموجودة بالأسطح، وكذلك على حسب عدد العمالة المطلوبة لإنجاز المهمة وكذلك نوعية الأجهزة المطلوبة ونوعية مواد التنظيف والمطهرات.
تسمح شركتنا للعملاء الدفع بأى وسيلة مناسبة لهم أى أن الدفع النقدى ليس شرطاً، كما تحرص الشركة على التيسير على عملائها فتوفر لهم شهادات ضمان بموجبها تتحمل أى تكاليف خاصة بتصليح وصيانة أفران الغاز فى حالة تكرار المشكلة خلال فترة الضمان.

طلب خدمات صيانة افران الغاز بالخرج

عند حاجة أى عميل لخدمة من خدمات شركة انوار الخليج خاصةً خدمات صيانة افران الغاز بالخرج ما عليه سوى الاتصال بخدمة عملاء الشركة أو مراسلة إحدى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى وطلب الخدمة وتحديد الموعد المناسب لزيارة أحد مندوبى الشركة لمعاينة المشكلة قبل انتقال فريق العمل لتقديم الخدمة.
يقوم مندوب الشركة بمعاينة الفرن وتحديد سبب العطل ومن ثم تحديد نوعية المعدات والأدوات المطلوبة وكذلك عدد العمالة اللازمة، لإتمام المهمة بأعلى جودة وفى أقل وقت ممكن حفاظاً على وقت وخصوصية العملاء، بعد المعاينة يقوم المندوب بالتنسيق مع إدارة الشركة لتوفير المطلوب.
فى الموعد المحدد يتم تجهيز المطلوب ويذهب فريق العمل فى إحدى سيارات الشركة، ويقوم بعمل تقييم آخر سريع لحالة الفرن للوقوف على أساس المشكلة ومن ثم تقسيم المهمة فيما بينهم ليسهل حلها في أقل وقت ممكن وبأعلى معايير الجودة والمهارة.
يقوم الفريق بفك الفرن بحذر شديد لتسهيل عملية تنظيف وإزالة الدهون والأوساخ المتراكمة بأجزاء الفرن وتغيير قطع الغيار المتهالكة وتصليح الأعطال الموجودة، بعد ذلك يتم تنظيف الفرن من الآثار الناتجة عن التصليح وبعد ذلك يتم إعادة تركيبه بعناية، يحرص الفريق على فحص الفرن وإعادة تشغيله قبل مغادرة المكان.

تصليح أفران الغاز بالخرج

تعد شركة انوار الخليج أفضل من يقدم خدمات صيانة افران الغاز بالخرج بواسطة عمالة مُدربة على أعلى جودة وكفاءة، وتتكون هذه العمالة من مهندسين وفنيين متخصصين فى هذا النوع من المجالات، مجهزين بأحدث المعدات والأجهزة وأجود أنواع المنظفات والمعقمات الآمنة على صحة الأفراد.
تتمكن عمالة الشركة من الكشف عن أى أعطال ومن ثم حلها بأفضل الأساليب الممكنة، ومن ضمن الأعطال التى تلحق بالأفران تلف الأسلاك ومواسير الغاز وتآكل طبقة الصاج والتصاق الدهون عليها، ومن بين الحلول التي يتم توفيرها تسليك مواسير الغاز وإعادة تركيب قطع غيار للأجزاء المتهالكة مقاومة للصدأ وأكثر تحملاً للعوامل الخارجية.
كما يتم تقديم خدمات تطهير وتنظيف كافة أسطح الفرن والصاج والشواية بأفضل أنواع المنظفات ومذيبات الدهون القادرة على إزالة الدهون والزيوت الملتصقة، كما يتم استخدام المطهرات المخصصة لإبادة البكتيريا والجراثيم الناتجة عن بقايا الطعام والدهون المتراكمة بالفرن وكذلك يتم إبادة الحشرات المختبأة بالأجزاء الداخلية للفرن.

تنظيف افران الغاز بالخرج

ذكرنا سابقاً أن خدمات صيانة افران الغاز بالخرج والتى تقدمها شركة انوار الخليج لا تكتمل بدون تنظيف وتطهير للتخلص من النفايات الناتجة عن أعمال الصيانة والتصليح، هذا لا يعنى أن خدمة التنظيف مرتبطة بخدمة الصيانة فقط بل يمكن للعملاء طلبها منفردة.
لكى يتم تقديم خدمة على أعلى مستوى تحرص شركتنا على توفير منظفات ومطهرات شديدة المفعول وقادرة على إذابة أصعب الدهون وقتل البكتيريا والفطريات والحشرات الدقيقة، لكنها فى الوقت ذاته آمنة تماماً صحة الأفراد كما لم يثبت عنها التأثير على هيكل الفرن أو ألوانه.
تتم أعمال التنظيف بواسطة فريق ماهر ومحترف فى فك وتركيب أجزاء الفرن ، ومن ثم تنظيفه جيداً من الداخل وتسليك مواسير الغاز وتنظيف العيون والمقابض والشواية وتغيير قطع الغيار إذا لزم الأمر، ويتم التنظيف جيداً من الداخل لإزالة بقايا الأطعمة وكافة البقع والدهون المتواجدة.
كما يتم إزالة الحروق الموجودة على الصاج الفرن بأقوى المنظفات، بعد التنظيف يتم تعقيم كافة أجزائه بأجود المطهرات ومن ثم يتم تجفيفه جيداً وإعادة تركيبه وتشغيله قبل مغادرة المكان.
 بعد الانتهاء من تنظيف الفرن يتم تنظيف المكان جيداً وتطهيره للتخلص من آثار عمليات التنظيف، وتتم أعمال التنظيف بأسعار مخفضة فى متناول أيدى الجميع، وفى حالة ضم خدمة التنظيف لخدمة الصيانة لا يتم رفع تكلفة التصليح.
تهدف عمليات التنظيف إلى جعل الفرن يعمل بأعلى كفاءة مما يساعد على إشعال النار جيداً، بصورة جيدة، كما يمنع التنظيف تراكم الأتربة والتى يصعب التخلص منها علاوةً على التخلص من الدهون المتراكمة، مما يؤدى إلى عمل الشعلة بصورة ملائمة بالتالى يتم تسوية الطعام بشكل أسرع، كما يجعل التنظيف الزجاج يبدو لامعاً.

شركة صيانة افران الغاز بالخرج بالضمان

من بين المميزات التى جعلت شركة انوار الخليج أفضل شركة متخصصة فى مجال صيانة افران الغاز بالخرج حرصها على تقديم شهادات ضمان لعملائها عقب تقديم خدماتها، وتهدف الشركة من هذه الشهادات طمأنة العملاء بشأن الخدمات المقدمة ليس فقط بشأن جودة الخدمات لكن أيضاً ضماناً لحقهم فى حالة تكرار العطل.
تقدم شركتنا شهادات الضمان بناءً على درايتها بالعملاء والذين بدورهم يفضلون التعامل مع شركة موثوق بها توفر لهم كافة الضمانات وتحفظ أموالهم من الهدر، وذلك لأن هذه الشهادات تمنحهم الحق فى طلب إعادة تلقى الخدمة فى حالة تكرار المشكلة خلال فترة الضمان.
يتم تقديم شهادات الضمان لكافة الخدمات المقدمة لمختلف ماركات أفران الغاز سواء الموجودة في البيوت أو المنشآت الأخرى، بالنسبة لقطع الغيار التى توفرها شركتنا يتم توفيرها كما قلنا بأسعار مغرية علاوةً على ذلك يتم توفيرها بشهادات ضمان، فإذا حدث لها أى عطل فى فترة الضمان للعملاء الحق في تغييرها بدون مقابل.

نصائح شركة صيانة افران الغاز بالخرج

تقدم شركة صيانة افران الغاز بالخرج أنوار الخليج عدة نصائح للسيدات أثناء قيامهم بتنظيف أفران الغاز بالاعتماد على أنفسهن، ومن ضمن هذه النصائح:
  • يفضل ارتداء قفازات قبل البدء في التنظيف للحماية من الدهون الملتصقة وكذلك من تأثير المنظفات، والتى يتم اختيارها وفقاً للتعليمات الموجودة فى كتيب الفرن وكذلك بالنسبة للمعقمات والمعطرات.
  • يجب تغطية الأرضيات المحيطة بالفرن جيداً للحفاظ عليها من آثار عملية التنظيف.
  • يجب التأكد من برودة الفرن وإغلاق محابس الغاز قبل البدء في التنظيف.
  • استخدام أدوات التنظيف المناسبة للفرن وتجنب استخدام سكين حاد فى إزالة الدهون وبقايا الطعام الملتصقة به.
  • يتم فك أرفف الفرن وإخراجها وتنظيفها بأفضل المساحيق، كما يتم رش أجزاء الفرن بالمنظف المخصص وتركه لبضع ساعات ومن ثم مسحه بقماشة قطنية مبللة، بعد ذلك يتم استخدام الماء بحذر للتخلص من بقايا المنظفات المستخدمة ومن ثم يتم تجفيف الفرن جيداً وتلميعه بالخل والليمون.
  • يفضل ترك الفرن عدة ساعات عقب التنظيف قبل إعادة تشغيله للتأكد من جفافه تماماً.
  • يفضل التنظيف الفوري عقب انسكاب الأطعمة والسوائل على الأفران، كما يمكن استخدام بيكربونات الصوديوم مع قليل من الماء لتنظيف زجاج الفرن.

هل نالت خدماتنا اعجابك ؟

من فضلك قيمنا

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 9

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    مواضيع اخري

    إتصل الآن واتساب