0503064875
gulflights9@gmail.com
ksa
الرئيسية تركيب وصيانة شركة تركيب زجاج بالرياض-0500641133

شركة تركيب زجاج بالرياض-0500641133

شركة تركيب زجاج بالرياض-0500641133
واتساب

تركيب الزجاج من أهم الخدمات المتداولة بـدولة المملكة السعودية وخاصة بعد التصميمات العصرية ذات الواجهات الزجاجية لمباني الفنادق والشركات والمولات التجارية، فـأصبح الجميع يريد تركيب الزجاج العصري لتجميل المظهر العام، وتركيب الزجاج خدمة تحتاج لمتخصصين محترفين وشركة زهرة المملكة تقدم أجود الخامات والأنواع الغير مكلفة والتي تناسب جميع الواجهات.

 

أفضل شركة تركيب زجاج سيكوريت خبرة 15 عاماً مع فريق كامل ومدرب 

 

ماهي أنواع الزجاج الأكثر استخداماً ؟

الزجاج بـ جميع أنواعه أهم الأساسيات في حياتنا اليومية إما زجاج الواجهات أو زجاج المرايا أو زجاج الأنتيكات ومن أهم الأنواع والخامات الشائعة:

الزجاج اللبني: زجاج متعدد الألوان منه الأسود الداكن، البني، الشفاف، وهو زجاج مرن وصلب يستخدم في تصميم الأنتيكات واللوحات والمرايا والمصابيح وأدوات الطعام.

الزجاج الواقي: أكثر أنواع الزجاج التي تستخدم لتصميم واجهات المنازل والمنشأت والعمائر، زجاج مقاوم للكسر، ويمتاز بألوان عديدة كـالأبيض الشفاف، العاتم، الأزرق.

الزجاج البوروسيليكات: أفضل أنواع الزجاج المعروفة عالمياً والمقاوم للحرارة المرتفعة والرطوبة والضوضاء الخارجي ويستخدم للنوافذ والشرفات لحجب الضوء وأشعة الشمس.

الزجاج السيكوريت: يطلق عليه (الزجاج الأمني) زجاج يمتاز بـالخصائص المعالجة كـمقاومة عوامل التعرية والعواصف وتحمل أشعة الشمس القوية، ويمتاز بالصلابة والمرونة وعدم الإنكسار أو التصادم، يستخدم لـ الواجهات، الحمامات، النوافذ، ديكورات الجدران، المكاتب، الشركات.

 

تركيب كل أنواع الزجاج بالرياض لواجهات المباني التجارية والسكنية والمحلات بأقل الأسعار 

 

من هم متخصصون تركيب واجهات زجاج بالرياض ؟

نرحب بكم في أوائل تركيب الزجاج بالرياض ومن ضمنها الخدمة المرادة كثيراً وهي الواجهات التي تعد أهم الديكورات الحديثة والتي تجمل المظهر وتزيد من فخامة وجاذبية البناء، فإن كنت صاحب مشروع تجاري أو مشروع سكني وتبحث عن فكرة وطراز مختلف لوجهة البناء الخارجية فـتواصل سريعاً مع متخصصون زهرة المملكة التي تختار نوع الزجاج المناسبة لوجهتك وبأجود خامات تستورد من الولايات المتحدة مثل (زجاج البسربكس، زجاج السيكوريت، زجاج الكريستال) وتنفيذها بأحدث المعدات تحت إشراف فني تركيب زجاج خبرة خمسة عشر عاماً.

تقدم خدمات التركيب بـدقة وإحترافية ليس لها مثيل وظهور الوجهة الرئيسية لهيئة الزجاج بريقي أنيق بدون خدوش أو تثبيت سىء، وتعتمد شركة تركيب زجاج بالرياض على معاينة المكان وأخذ المساحات وتحديد القاعدة الأساسية والحواف التي سـنثبت بها ثم نبدأ بـحضير ألواح المساحة حسب الإرتفاع والمساحة ونلتزم بـالشروط التأمينية لمنع فقدانه على المدى البعيد.

 

ماهي شركة تركيب زجاج سيكوريت بالرياض ؟

ماهي مميزات الزجاج السيكوريت ؟

    • زجاج السيكوريت أفضل الأنواع المنتشرة في كل البلاد العربية والأوربية لخصائصه الوفيرة كـتقنية مقاومة الحرارة الشديدة التي تعاني منها دول الخليج صيفاً.
    • زجاج سميك وقوي وثقيل وأمن ولا يتأثر مع تقدم الوقت فـيظل محتفظ بـقوته وجودته العالية.
    • يـمتاز بالعزل المائي والحراري والصوتي فـيجعلك منفصل تماماً عن العالم الخارجي والأصوات المزعجة.
  • أكثر أنواع الزجاج كثيرة الطلب لتقييماته الهائلة على مر سنوات والتي تجعل الجميع يختاره دون خوف.

ما الأماكن التي يتلائم معها الزجاج السيكوريت ؟

  • إن أردت الإطلاع على التصميمات الفاخرة لزجاج الواجهات ستجد ألوان وأشكال الزجاج السيكوريت المذهلة التي تخطف الأنظار وتجذب الزائرين التي تصمم لأبواب الفنادق والشركات والمتاجر والمطاعم والكافيهات.
  • يستخدم للحمامات لـجزء البانيو فـيعطي مساحة واسعة وشكل جمالي للغاية.
  • يستخدم لأسوار وأبواب الحدائق ويعطي مظهر لائق للغاية يجعلك تستمتع بالجلوس والراحة النفسية بـالمنظر الطبيعي.
  • يستخدم لتصميم المرايات العصرية المزودة بإضاءات مختلفة الألوان.

كيفية تركيب الزجاج السيكوريت ؟

تقوم بـتركيب زجاج سيكوريت بجميع أنواعه سواء الزجاج الدرديري والسيكوريت الجريش بـ النظام العنكبوتي كالآتي:

  • النظام المتداول في طرق تركيب الزجاج وهو يعتمد على تثبيت الزجاج من كلا الحواف لوجهة البناء بـطريقة ثنائية الأذرع.
  • يطبق النظام العنكبوتي فريق محترفين حاصلين على تدريبات سابقة وحالية ويمتلكون معدات الرفع والتثبيت الهيدروليكية والأتوماتيكية لتساعد على رفعهم للإرتفاعات العالية.
  • يتم تركيب هيكل جائز مصنع من المعدن وهو قاعدة أساسية لتثبيت اكسسورات الزجاج.
  • وتركب الاكسسورات بـأسلاك معدنية تشد من خلالها.
  • يستخدم النظام العنكبوتي لتركيب الزجاج الفردي والمكون من طبقتين والزجاج السيكوريت.

 

هل زهرة المملكة أفضل شركات الزجاج بالرياض مع الضمان ؟

المميزات التي سـنوضحها الآن والفرق بين شركة زهرة المملكة والمنافسين سـتجعلك تقيم بـنفسك دوافع أختيارنا:

تقدم أعمال التركيب والصيانة والتفصيل والتعديل لألواح الزجاج بجميع الأنواع والتصميمات والأماكن المراد العمل عليها وذلك يتولاه فريق مهندسين مدربين في أكبر مصانع الزجاج حول الشرق الأوسط ولإطمئنان العملاء لديهم شهادات تدريب ونجاحات وتجارب سابقة لإثبات صحة أقوالنا.

ضمانات شركة زهرة المملكة عبارة عن عقود تنص على البنود المنفذة وأثناء التعاقد يقوم العميل بـ الإمضاء بعد الموافقة وذلك لتوفير حقوق الطرفين وأهم بند بـالعقد يسأل عنه العملاء وهي مدة ضمان تركيب الزجاج وهي تتراوح ما بين 5:10 سنوات.

لأن عمالتنا يكافحون بـحياتهم ويواجهون المخاطر والمصاعب للوصول لأعلى المباني والتي تكاد تصل لـ 25 دور وأكثر فـنقدم أوناش هيدروليكية وأدوات رفع مصصمة بـصندوق مغلق وبتقنيات إحترازية.

تضم شركة تركيب زجاج بالرياض فريق مصمم وتفصيل ديكورات الزجاج بألوانها المختلفة التي تناسب ديكور منزلك الداخلي أو تفصيل ألواح للمساحات الكبيرة لواجهات المنشأت أو زجاج الأبواب وغيرها بـعمل إحترافي وفي أقل مدة زمنية وبأقل تكلفة.

نأتي لـبند الأسعار وهذا ما يقلق العملاء ويجعلهم يقارنون بين الشركات لإختيار الأفضل خدمة وسعراً ولكن التعامل مع زهرة المملكة يختلف بتقديم الأسعار الرخيصة والعروض والمفاجأة الدائمة .. فـهل تعلم بأن خصوماتنا تصل لـ 55% لعملائنا الجدد فـلا تردد واحصل على هذا الخصم الخرافي.

بـالنسبة لأوقات العمل فـهي متاحة طوال اليوم وبأمكانك أن تشرفنا بـمقر الشركة الخدمات والمميزات على الطبيعة والإطلاع على الأسعار بـ التفصيل وإختيار النظام المناسب وعقد الإتفاقية.

 

ما أفضل فني تركيب زجاج محلات ؟

  • إن أردت إنشاء محل تجاري بـتصميم مختلف يحتوي على الزجاج لجميع الجهات فاستعين بـشركة زهرة المملكة الرائدة والتي قامت بأكثر من تركيب لمحلات ومتاجر في مدن الرياض ولديها صور بعد التركيب ونبتكر إليك التصميم الذي يلائم مساحة محلك ونختار ألواح الزجاج الأكثر أماناً والمقاومة للأمطار وتسلط أشعة الشمس ومقاومة الأصوات المزعجة كـالسيارات والأشخاص المارة وهذة الخدمات بـسعر بسيط للغاية فسعينا الوحيد إرضائكم وتسهيل إنشاء محلك ومصدر رزقك بـالشكل الذي تتمناه.
  • تختار للمحلات واجهات زجاجية بأعلى سمك وقوة لمقاومة العوامل الخارجية والأصطدامات الوارد التعرض لها.
  • نختار واجهات أنيقة تجذب الزائرين للمحلات ومن أبرز أنواع زجاج المحلات السيكوريت وزجاج الستراكشر.
  • التعامل يتم مع أفضل فني تركيب زجاج يعاين المحل ويعرف التصميم المطلوب تماماً ثم يكتب التقرير ويبدأ بـدراسته وتحضير اللازم لنوعية ومساحة الزجاج ثم الإتفاق على يوم البدأ بـالعملية.
  • نقوم بـتركيب زجاج محلات معارض السيارات – محلات المعلبات الغذائية – محلات الأزياء والموضة – محلات البيع والشراء المختلفة – محلات المطاعم.

 

ماهي تجارب توريد وتركيب أعمال الزجاج السيكوريت ؟

قدم عمالة شركة تركيب زجاج بالرياض الآلاف من أعمال تركيب وتفصيل الزجاج مثل عمل:

  • تصميم وتركيب برتشنات شركات وفنادق داخلياً.
  • تركيب كباين إستحمام بـالزجاج السيكوريت.
  • تركيب أبواب زجاج فنادق وشركات لـزجاج السيكوريت.
  • إجراء قواطع زجاجية بجميع الأنواع.
  • تركيب واجهات زجاج سيكوريت لمنشأت تجارية وفندقية وحكومية.
  • تركيب مرايا بـالمنازل والفلل لتصميم المرايا العادي والمرايا ذات إضاءات الليد الأنيقة.

وأشار العملاء السابقون أن حصولكم على النتيجة المثالية سـتحصلون عليها مع مؤسسة زهرة المملكة التي تساعد العميل على التوصل لـفكرة التصميم والتركيب التي تتواجد بـخياله أو ترك الأمر على عمالة الشركة لمعاينة المكان وإختيار الخطة التنفيذية حول النوع والتصميم والتركيب الأنسب.

من بين تجاربها تركيب الزجاج المزود بالتصميمات الألومنيوم والأستيل والأبواب الزجاجية الأتوماتيكية التي تعمل إلكترونياً وتركيب الأبواب الزجاج الداخلية والخارجية.

نتوصل للـنجاح المطلوب لـدراسة المشاريع بأسلوب مفصل دقيق تحت إشراف فريق كامل من المهندسين والمشرفين حتى نتوصل لأفضل خطة تركيب مطابقة للمواصفات الأمنية.

 

ما النصائح التي تلتزم بها الشركة قبل تركيب الزجاج ؟

قدم المهندسين المعماريين نصائح ضرورية في حالة اختيار نوع الزجاج الملائم سواء لـواجهات العمائر والمباني أو تركيبات الزجاج الداخلية بـالمنازل وذلك يعتمد على اختيار نوع الزجاج الأعلى جودة والخالي من العيوب لأن هدفنا المصداقية مع العميل ولا نريد حدوث خطأ وتكلفته لأي إصلاحات مع الوقت.

ينصح الخبراء بـتنظيف الزجاج قبل التركيب لضمان الحصول على اللمعة والنعومة والرؤية الواضحة فـيقوم العمالة الفلبينية الخاصة بـشركات بخطوات التنظيف والتلميع قبل التركيب.

ينصح بـالنظافة الدورية لواجهات الزجاج بعد التركيب لحمايتها من الشوائب العالقة والتشوهات المظهرية السيئة ولإحتفاظه بـرونقه الأصلي.

لا تختار ألواح زجاج بـشكل عشوائي دون القراءة عن مميزاتها وعيوبها فـلابد من عمل دراسة تفصيلية لأنواع الزجاج المختارة لكي تعرف هل مناسبة أم لا.

عدم تركيب الزجاج في المواقع الجغرافية المعرضة لحدوث زلازل بإستمرار لمنع خسارته فـبرغم التطورات اليومية إلا اننا لم نتوصل لزجاج مقاوم للزلازيل.

أثناء تركيب زجاج الاستحمام بـالحمام يفضل اختيار نوع عالي الجودة مقاوم لـبخار الماء والحرارة العالية والرطوبة، ولـمنع تسرب الماء يجب استخدام قطع تثبيت الكابنيه المصممة من الجرانيت فـهي الأعلى جودة.

 

أهم الأسئلة الشائعة

نقدم مجموعة الأسئلة المنتشرة في أذهان العملاء لضمان حقوقهم حول طلب خدمات شركة زهرة المملكة لـتركيب الزجاج بالرياض:

هل تقدم الشركة التركيب لجميع الأماكن ؟

نعم، توفر تركيب كل أنواع الزجاج للشقق والمنازل والفلل والقصور وواجهات المباني والمنشأت السكنية والمعمارية والتجارية والفنادق والشركات والمطاعم والكافيهات والمولات والحدائق .. الخ.

هل تقدم شركة تركيب زجاج بالرياض ضمانات ؟

نعم بالطبع، تقدم ضمانات حول التفصيل للتصميم المبتكر وضمان على الصيانة والتركيب حتى 10 سنوات وفي حالة حدوث مشكلة يأتي فريق العمل لإعادة العملية بدون دفع رسوم أخرى.

كيف نضمن خامات الزجاج التي تقدمها شركة زهرة المملكة ؟

بالطبع لدينا تقييمات وإستطلاعات حول خامات الألواح الزجاجية والمواد المستخدمة في قواعد التثبيت ونقدم بعض التجارب على صفحتنا على الموقع الرئيسي للتأكد بـنفسك ولتضمن مستوى الخدمة.

 كم تكلف عملية تركيب الزجاج مع شركة زهرة المملكة ؟

تختلف التكلفة حسب متر الزجاج والخامة والنوع والمساحة المراد التركيب بها ولكن من ناحية الأسعار فإطمئن كثيراً مع شركة زهرة المملكة الأرخص بين المنافسين والتي تراعي ظروف عملائها وتحاول تقديم قطع الغيار والأدوات الأصلية بأسعار اقتصادية وأقل تكلفة في التركيبات لجميع المساحات والإرتفاعات.

ماهي طرق التواصل معكم ؟

نقدم أكثر من طريقة تواصل بالاتصال على الأرقام المقدمة على مواقعنا.

أو التواصل على البريد الإلكتروني.

أو ارسال استفسارك على رقم الواتساب للرد الفوري طوال الـ 24 ساعة كل يوم.

 

هل نالت خدماتنا اعجابك ؟

من فضلك قيمنا

متوسط ​​تقييم 4.3 / 5. عدد الأصوات: 6

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع اخري

إتصل الآن واتساب