0503064875
gulflights9@gmail.com
ksa
الرئيسية شركات تنظيف شركة تنظيف مكيفات بالرياض-0500641133

شركة تنظيف مكيفات بالرياض-0500641133

شركة تنظيف مكيفات بالرياض-0500641133
واتساب

ندرك جميعاً إرتفاع حرارة دول الخليج صيفاً وهذا الأمر يزعج الأفراد في عدم الشعور بـالراحة بمنازلهم والمراوح وحدها غير كافية لـتبريد الهواء فـنضطر للجوء لتركيب المكيفات التي ترطب وتبرد الجو ولاشك بأن المكيفات باهظة السعر ومن الوارد تعرضها لأعطال فنية عندم إهمال النظافة والمتابعة الدورية لفحصها كما أن تراكم الغبار الشوائب بـداخل مراوح وفلاتر المكيف يؤدي لتوزيع هواء ملوث محمل بالميكروبات التي تصيب الأفراد بأوبئة مزمنة وبعد معرفة ضرورة العناية بالمكيفات قدمت شركة زهرة المملكة خدمات التنظيف والتعقيم إستعداداً لفصل الصيف والحصول على أعلى جودة تبريد.

 

احصل على أعلى مستوى من النظافة والتعقيم لمكيفات منزلك مع شركة زهرة المملكة بالرياض 

 

ما ضرورة الإستعانة بـشركات تنظيف المكيفات (Air conditioner) بإستمرار ؟

صرح المتخصصين بأهمية نظافة مكيفات الهواء دورياً أقلها مرة أسبوعياً لترشيد إستهلاك الطاقة والحصول على التبريد المناسب في كل أركان الغرفة.

التنظيف الدوري للـمكيف يحمي الأسرة من الأمراض الرئوية نتيجة إستنشاق هواء محمل بالأتربة.

أمر ضروري تعقيم المكيف دورياً لتجنب الإصابة بالعدوى الفيروسية لكثرة تكون الجراثيم بالمراوح من الشوائب الجوية العالقة.

التنظيف المستمر يجعل المكيف يعمل بـ كفاءة طيلة السنين القادمة دون أعطال.

العناية بـ المكيفات أهم الإجراءات الوقاية التي يشير اليها المتخصصين في هذة الأقات لمقاومة الإصابة بـ فيروس كوفيد – 19.

يتعرض الجزء الخارجي وغطاء المكيف لفضلات الطيور تعايش الحشرات وصدور رائحة كريهة داخل المنزل فـ لابد من تنظيفه بصورة مستمرة.

يجب التخلص من الماء المترسب داخل المكيف لعدم تلف الأنابيب النحاسية وتأكل توصيلات وخراطيم المكيف.

 

ماهي أنواع مكيفات الهواء التي تنظفها الشركة ؟

تتفاوت ماركات وأنواع ومميزات مكيفات الهواء ولكن جميعها يؤدي لـنفس الغرض وهو التبريد وشركة زهرة المملكة لديها خبرة التعامل مع كل نوع وموديل ومن أشهرها:

المكيف الاسبليت(القطعتين):

أحد المكيفات شائعة الشراء في بلاد الخليج لـقوة تبريده وجودته في فصل الصيف وشدة حرارة الجو، ويتكون من قطعتين واحدة تركب داخل الغرفة والأخر بـالخارج، ويعتمد هذا المكيف على التبريد من خلال غاز الفريون ويحتاج للغسيل المستمر للحصول على نفس قوة التبريد في النهاية.

المكيفات الصحراوية: 

أحد المكيفات المشهورة ولكن يشتهر وجوده بـالمصانع والمخازن والشركات ويمتاز بالتحرك من مكان لآخر ويعمل بـفكرة التبخر ويمتص الحرارة الجوية ويساعد بـتبريد وترطيب الغرفة ويجعلك تشعر بالراحة والإنتعاش، وينظف من خلال متخصصون شركتنا بـ فك الجزئيات الداخلية وتنظيف كل قطعة بمفردها بالاسفنج ومنتجات التنظيف وماكينات البخار.

المكيفات المركزية:

نوع من الأنواع المنتشرة في كل بلاد العالم وهي تستخدم للتبريد والتدفئة وتستخدم بـالمنشأت التجارية العامة والفنادق والشركات والفلل والأماكن كبيرة المساحات، فـيمتاز بالتركيب في مكان واحد وتوزيع الهواء في كل الغرف، وهذا النوع يحتاج للتنظيف تحت إشراف خبراء لديهم إدراك بـمكوناته وطريقة الفك والتركيب الصحيحة وهذا متاح مع العمالة الفلبينية لشركتنا الرائدة.

 

كيفية تنظيف وتعقيم فلتر مكيف الهواء ؟

هل تعلم بأن نظافة فلتر المكيف مرة كل أسبوعين (ترشد إستهلاك الطاقة لـ 40%) وتوفر فاتورتك الشهرية ؟ فـ احصل الآن على أقوى أنظمة وعروض التنظيف المستمر مع شركتنا بخصم 25% ؟

  • أشار المتخصصون بأن تنظيف فلتر مكيف الهواء يقلل من إستهلاك الكهرباء ويوزع الهواء بنسبة اكثر في مساحة المكان، فجزأية الفلتر هي الأكثر تعرضاً لتكون الشوائب والغبار الجوي وهو الجزء الأساسي في إصابة الأفراد بالأمراض الخطيرة في حالة عدم العناية بـنظافته لذلك قدمنا حملة تنظيف الفلتر ومرشح الهواء بأفضل منتجات تزيل الرواسب والإتساخ اللاصق لمقاومة الحر الشديد وإطالة عمر المكيف.
  • نستخدم ماكينة البخار التي تساعد بـشفط الأتربة وغسيل الشحوم وبقع الماء والعفن وتجفيف وتعقيم الفلتر بسهولة وبسرعة وبأقوى كفاءة فـينطف أنسداد مخرج الهواء الذي يعيق حركة مرور البخار كما ننظف أنبوب الماء المسؤول عن تصريف البخار لقوة تبريد أفضل.
  • تنظيف الفلتر بإستمرار يخلق جو من الإنتعاش والإسترخاء فـ لا تهملي هذة الخطوة وإشتركي مع شركتنا التي تقدم عروض تنظيف بالأسبوع بأعلى خصم.

 

كيف تنظيف مجرى المكيف ؟

أولاً: لأن عمالتنا تمتلك خبرة نادرة تقدم طرق تنظيف مجرى المكيف دون فكه بإحضار معدات مستوردة مثل شماعة المعدن ونقوم بـتثبيتها في فتحتين مجرى المكيف ونقوم بـالتحريك للداخل والتدوير لعد مرات لإلتقاط كل الشوائب وتقلبات الطقس وأتربة الرياح.

ثانياً: نستخدم فرش خشنة صغيرة الحجم لتنظيف مجرى المكيف من الداخل لتهتك الرواسب العالقة ثم نستخدم مسدس الماء لدفع الرواسب ونعيد العملية عدة مرات حتى النظافة النهائية.

ثالثاً: وبـ الخطوة الأخيرة نرش المعقم البخار بـمجرى المكيف للتطهير من البكتريا والجراثيم.

 

كيفية تنظيف وحدة ضاغط المكيف ؟

  • وحدة الضاغط (المكثف الخارجي) الجزء المسؤول إلتقاط أوراق الأشجار والمناديل وغصون الأشجار والأجسام الصلبة وهذة العوامل تقلل من كفاءة آلية المكيف فـنقوم بتوفير قطع قطنية لمسحها والمنظف الرغوي الذي يزيل الإتساخ العالق ثم يشطف بـالماء ويجفف بقطعة قماش جافة.
  • نستخدم محلول تنظيف وتعقيم خراطيم التصريف التي تلتقط الشوائب بأحجام هائلة وتسبب أصوات مزعجة.
  • نعقم المكثفات من العفن المكون من الرطوبة والتي تؤدي لفوحان رائحة كريهة مؤدية للأمراض.

 

ما مميزات التعامل مع تنظيف مكيفات فلبينين ؟

تتسأل ربات المنازل على الوسائل المثالية وإجراءات تنظيف المكيفات مع مؤسسة زهرة المملكة وكيف نضمن خبرة العمالة التي تقوم بـذلك لذا أردنا الإجابة على هذا السؤال ؟

  • تأكد بـ حصولك على أعلى درجة نظافة وخلوه التام من الشوائب والترسبات لأن إجراء العملية ينفذه الفلبينين المعروفين بأيديهم الماهرة وإتباع الطرق الحديثة وليست التقليدية العشوائية.
  • الفلبينين يعملون بإشراف ونظام وخطة وإجراءات ودراسات علمية وهذا سر تفوقهم وزيادة الإحتياج إليهم من قبل ربات المنازل.
  • العامل الفلبيني يعمل بـمؤسسات كبرى مثل زهرة المملكة بعد أقل خبرة 5 سنوات ويظل في تدرب مستمر في أكبر الورش وصالات التدريبات في ظل تواجده بـالوظيفة.
  • الفلبنين يظلون بـالمقام الأول مع تقدم السنوات لمهارتهم وإعادة مكيف الهواء جديد وخالي من الأعطال والأوساخ الشديدة.
  • الفلبينين هم الإختيار رقم 1 لترشيحها من ضمن التجارب السابقة لتميزهم بـسرعة النظافة وتلبية الخطوات المطلوبة بدون تجويد وإمتلاكهم أليات حديثة أتوماتيكية وبخارية وإلكترونية تضمن نتائج التنظيف عن التقليدي.
  • وبـنهاية المطاف نود أن نخبرك بأن الفلبينين هو الإختيار الأمثل الذي لا تتردد به وتأكد من ضمان عملية تنظيف المكيفات من الداخل والخارج تحت أيديهم.

 

كم تكلف أسعار تنظيف المكيفات الاسبليت ؟

يختلف سعر كل نوع من المكيفات أثناء عملية التنظيف وذلك يرجع لـ نوعيه وماركته وحجمه ولكن أقل سعر لريال التنظيف نوفره مع زهرة المملكة أول شركة تنظيف مكيفات بالرياض وكما عودتكم شركتنا على المفاجأة نقدم بداية كل صيف نقدم خصم 60% على جميع الموديلات والأنواع.

تشمل أسعارنا فحص وصيانة أعطال المكيفات كـتبديل قطع الغيار المتأكلة وتغير أنابيب توصيل الماء للمكيف، وكشف تسربات وتهريب الماء بأنابيب المكيف والتأكد من سلامتها ومعالجة إرتفاع الأصوات والضوضاء مجهولة المصدر.

نحاول دائماً تأدية الأمور التي تزيد من كفاءة المكيف والتي تطيل من جودته وعمره وفي حالة تلف أحد القطع الداخلية نستورد الأفضل من الصين وإيطاليا لجودة الصنع وإيجاد كل ماركات المكيف الغير متواجدة بـدول الخليج.

يقدم مشرفين الشركة نصائح وإرشادات ترشدك بـكيفية الحفاظ على المكيف وكيفية التصرف في حدوث أي مشكلة فني وكيفية التنظيف اليومي تجنباً لتراكم الأتربة والأعطال الكهربائية.

 

من أفضل شركة تنظيف مكيفات شمال الرياض مع الضمان ؟

  • تهتم شركتنا بـتقديم الخدمات لعملائها الجداد والحاليين شمال الرياض وبسبب قدارتها الهائلة تنشأ سنوياً أكثر من 10 فرع في كل ضاحية بـالمملكة السعودية لتساهم بـتقديم الخدمة لكل سكان الدولة.
  • تساعدك بـعمل المكيف بأعلى جهد في تبريد الهواء وفك الوحدة الداخلية والخارجية بقدرة محترفة من خلال الفني.
  • نخلصك من مشكلة إرتفاع فاتورة الكهربائية وتقليلها بـنسبة كبيرة وتوفير أموالك.
  • نخلصك من التلوث الميكروبي الناتج من تكون البكتريا والعفن داخل المكيف والذي ينتشر بـ أنحاء المنزل عند توزيع الهواء.
  • نقوم بـ تمديد عمر المكيف بالغسيل والصيانة المنتظمة بـتعاملك المستمر معنا.
  • إجراء ملفات الضمان الإلكتروني والورقي نحرص على تقديمها للعملاء لضمان مستوى الخدمة.

 

ما الإرشادات التي ينبغي إتباعها لحماية المكيف من الأعطال ؟

  • الإستمرار على نظافة فلتر هواء المكيف لـ تجنب تدفق الهواء الضعيف وحدوث أعطال ونصيحة هامة ترك الفلتر متسخ يزيد من فاتورة الكهرباء حتى 30% عن الإستهلاك الطبيعي.
  • الصيانة السنوية للمكيف أمر هام يغنيك عن مشاكل كثيرة ويضمن مكيف سليم نظيف موزع قوي للتبريد.
  • ” نصيحة ” أثبتت الدراسات أن ضبط منظم حرارة المكيف على 24 مئوية يحمي المكيف من الأعطال ويعطي التبريد المناسب للمكان.
  • يفضل فك وتنظيف مراوح المكيف مرة شهرياً لأنها تلتقط الأتربة بسرعة وهذا يؤثر على كفاءة تدفق الهواء ويجعلها لا تصل لكل أمتار الغرفة.

 

الأسئلة الشائعة التي تدور في أذهان العملاء

 ما الأماكن التي تقدم الشركة لها خدمة تنظيف المكيفات بالرياض ؟

أكثر سؤال متداول بالأذهان لـشركات النظافة أنواع المكيفات التي تنظف والأماكن التي تقدم لها الخدمة وشركة زهرة المملكة تنظف(المكيفات الإسبليت، المكيفات المركزية، المكيفات الشباك، المكيفات الصحراوية) وتقدم الخدمة لجميع الأماكن المنازل، الفلل، الفنادق، الشركات، المكاتب، المتاجر، المولات، القصور، المباني التجارية، المباني السكنية … الخ.

” المكيف لا يعمل ” هل تقدم شركة زهرة المملكة خدمات الصيانة ؟

نعم، لدينا فني تصليح خبرة سنوات لتصليح كل أعطال المكيفات لجميع الموديلات وتوريد قطع غيار أصلية لـتبديل التالف لكي تحصل على تبريد منعش ومناسب ولإطالة عمر المكيف دائماً.

هل تقضي على الميكروبات والروائح الكريهة بالمكيف ؟

نعم، أكثر المشاكل التي تواجهها العملاء إنتشار رائحة كريهة مزعجة تجعلنا لا نحتمل تشغيل المكيف لذا نجعل مرحلة التعقيم والتعطير أساسية بعد التنظيف لحماية صحة الأفراد من الميكروبات والبكتريا.

ما تكلفة سعر تنظيف المكيفات مع شركة زهرة المملكة ؟

أقل تكلفة بـخصم دائم للعملاء الحاليين والجدد 25% تقدمه شركة زهرة المملكة الأرخص في الأسعار وتحدد قيمة عملية التنظيف بعد فحص المكيف لمعرفة الأعداد المطلوب تنظيفها ونوعه واللازم تأديته بالضبط.

ما المنتجات والأجهزة الحديثة التي تعتمد عليها الشركة في تنظيف المكيفات ؟

نقدم منتجات مزودة بتراخيص من وكالة البيئة والصحة لـعدم تضرر وحدات المكيف، كما تحرص الشركة على إستيراد الآلات البخارية التي تنظف الأوساخ والشوائب بـقوة ضغط الماء بدلاً من المنتجات الكيميائية التي يقلق منها العملاء.

ماهي طرق التواصل معكم ؟

اتصل الان على أرقام صفحتنا.

أو راسلنا على البريد الإلكتروني.

وتابع أخر العروض الحصرية على صفحتنا على الفيسبوك والتويتر والانستقرام لسرعة الحصول على عروض عام 2021.

 

هل نالت خدماتنا اعجابك ؟

من فضلك قيمنا

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 6

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    مواضيع اخري

    إتصل الآن واتساب