0503064875
gulflights9@gmail.com
ksa
الرئيسية تركيب وصيانة ِشركة اصلاح افران غاز بالرياض-0500641133

ِشركة اصلاح افران غاز بالرياض-0500641133

ِشركة اصلاح افران غاز بالرياض-0500641133
واتساب

شركة اصلاح افران غاز بالرياض تعد الأفران الغاز أحد الأجزاء الرئيسية المتواجدة بالبوتجازات والتي تشكل أهمية قصوى لكل سيدة فلا يمكن الإستغناء عنها في تسوية وشواء الطعام والحلوى، ولأن كل جهاز له عمر إفتراضي خاصة مع الاستخدام الكثير تتعرض للمشاكل التي تطلب الإصلاح، ولكن مع شركة أنوار الخليج سوف تجدون جميع الأعمال التي تريدوها لإعطال المنازل ومن ضمنها شركة اصلاح افران الغاز بالرياض.

 

فريق متخصصين لإصلاح الأفران خبرة 15 عاماً بجميع الموديلات مع شركة أنوار الخليج بالرياض

 

ما هي أبرز أعطال الأفران الغاز ؟

  •  عدم تسخين الفرن لدرجة الحرارة المطلوبة

أحد المشاكل الشائعة بالأفران والتي تسبب تأخر في تسوية الطعام وقد يحدث هذا العطل من إنخفاض ضغط الغاز بالبوتجاز.

تلف في جهاز الملتميتر المسؤول عن زيادة مقاومة درجات الحرارة.

  •  صوت مزعج عند تشغيل النيران

قد تسمع أصوات نيران عالية أثناء تشغيل النيران وهذا يرجع لحاجة لتغير الشعلة القديمة نتيجة حدوث صدأ.

أو يحدث نتيجة عدم وصول الغاز بالنسبة الطبيعية في تمديدات الأسطوانة الرئيسية.

  •  عدم إغلاق باب الفرن

أكثر المشاكل التي تعاني منها السيدات وهي عدم إغلاق الباب بإحكام مما يحدث عدم تسوية جيدة للطعام ويرجع ذلك لتلف وصدأ المفصلات أو تلف الجزء السيليكون الخاص بـ الباب.

  •  عدم إضاءة الفرن من الداخل

عندما تتعرض لإنخفاض أو عدم إضاءة الفرن من الداخل تشعرين بالمعاناة في الحاجة للفتح والإغلاق للتأكد من سوى الطعام باستمرار، وترجع هذة المشكلة للحاجة لتغير المصابح القديم بأخر جديد.

 

من هي شركة اصلاح افران الغاز بالرياض الأكثر ضماناً ؟

  • حظيت شركة أنوار الخليج في السنوات الأخيرة إهتمام وثقة كبيرة من عملائها بعد تقديم عدة تجارب أعمال إصلاح الأفران الغاز للمنازل والمطاعم والفنادق والمخابز بـ جميع أحياء الرياض، فـذلك جعلها في تقدم وتطور وإقبال لأكثر من 80 عميل يومياً على خدماتها، تقدم متخصصون في إصلاح وتسليك وفحص الأفران وحل جميع المشكلات بأفضل قطع الغيار المستبدلة بالأعلى جودة حسب ماركة الفرن الخاص بك.
  • أفضل شركة تجد معها الحلول المثالية حول عيوب الأفران فـبدلاً من التغير وشراء الجديد نضع حل لمشكلتك لإصلاح المشكلة وإعادة تجديد الفرن القديم وجعله هيئته مثل الجديد تماماً.
  • لديها فنيون مدربين على فك وتركيب وتنظيف الأفران الغاز مع توفير أجهزة فحص إلكتروني للتأكد من سلامة الأسلاك ولوحة التحكم وتمديدات الغاز لـ محاولة إكتشاف العطل بدقة.
  • سوف تحصل على ضمان بالإصلاح وعلى قطع الغيار حتى 5 سنوات لضمان الجودة والعمر الطويل.
  • في ظل إرتفاع أسعار إصلاح الأفران الغاز وشراء قطع الغيار ذات الماركات الأوربية قدمت أنوار الخليج أقل سعر لـعملية الصيانة وشراء القطع التالفة مع العروض المستمرة التي يصل التخفيض بها حتى 50%.

 

ماهي الطرق المعتمدة في إستكشاف الأعطال والإصلاح مع فني افران غاز بالرياض ؟

إن واجهتك أياً من الأعطال التالية لفرن الغاز الخاص بك استعين فوراً بـشركة أنوار الخليج لإصلاحها بأسرع وقت، فإليكَ نبذة عن طرق إصلاح أبرز الأعطال:

  •  إصلاح مشكلة إنخفاض مستوى الحرارة:

إن كانت المشكلة عدم الوصول لمستوى الحرارة المراد للتسخين وطهي الطعام فهذا العطل ينتج من تلف منظم الحرارة والذي يحتاج للفك والإستبدال بأخر جديد.

 

  •  إصلاح مشكلة تحول لهيب النار للون الأصفر:

إن تحول لون اللهيب للأصفر بدلاً من الأزرق مع زيادة الإشتعال أثناء التشغيل فهذا الأمر يدل على زيادة نسبة غاز أكسيد الكربون السام وهذا يحتاج لـ تنظيف الشعلة جيداً من نسبة الغاز الممتلئة بها أو ضبط نسبة الغاز الواصلة للفرن.

  •  إصلاح مشكلة عطل الشواية:

قد يحدث توقف مفاجىء لشواية الفرن وهذا يرجع لتلف في إحدى الأسلاك الموصولة بالشواية ويتم صيانتها عن طريق الفحص الإلكتروني وتغير السلك المتعرض للخلل.

 

  •  إصلاح مشكلة توقف الفرن عن العمل:

أبرز مشاكل أفران الغاز وهي التوقف المفاجىء لعمل الفرن ويرج ذلك للأتي:

  • غلق محبس الغاز الرئيسي.
  • تأكل في الخرطوم الخاص بـنقل الغاز لفرن البوتجاز.
  • عدم دفع الغاز جيداً لشعلة الفرن.

 

  •  إصلاح مشكلة ضعف قدرة الفرن على التسخين:

واحدة من أكثر المشاكل التي تعاني منها السيدات والتي يتطلب إصلاحها كثيراً من شركتنا ويرجع السبب الرئيسي لـ مشكلة توصيل الغاز بالبوتجاز بوجود خلل بأسطوانة الغاز أو الخط الرئيسي ويتم حل الأمر بـفحص خطوط الغاز كاملة لإصلاح الجزء التالف عن طريق تغيير السلك القديم لتدفق الغاز جيداً بالفرن.

 

هل تريد تنظيف الفرن الغاز مع أفضل عمالة فلبينية بالرياض ؟

  • إن كانت إجابتك (نعم) فـمع شركة أنوار الخليج ستجد فريق عمالة فلبينية مع منتجات مستوردة مخصصة لتنظيف الأفران الغاز من الداخل والخارج بدون سموم أو تأثير على قطع الغيار.
  • نزيل بقايا الطعام والدهون والزيوت ورائحة الأدخنة والشواء وننظف الزوايا والجزء العلوي والسفلي.
  • ننظف الشواية والأرفف ولوحة التحكم والمفاتيح والشعلات.
  • نزيل كافة البقع اللاصقة نهائياً دون وجود علامة ونعيد هيئة الفرن جديد ولامع وخالي من رائحة الغاز المتبقية.
  • حيث ينصح الخبراء بـضرورة التنظيف الدوري للأفران لتجنب حدوث الأعطال السابقة والقدرة على تسوية الطعام جيداً والحصول على مستوى التخسين المطلوب.
  • خدمة تنظيف الأفران الغاز والكهربائية تتم من خلال عمالة فلبينية مدربة تتعامل مع كافة الموديلات والأحجام ومدربين على طريقة الفك والتركيب الإحترافية دون ضرر أو كسر لأحد الأجزاء.
  • نقدم ملمعات لـتلميع الجزء الزجاجي الخارجي والجوانب الإلوميتال ومكان لوحة التحكم حتى تصبح لامعة بريقية جذابة.
  • تستخدم أجهزة التنظيف الإلكتروني التي تصل لـ الأماكن الضيقة المختبئة والتي تزيل الدهون الثابتة وبخار الطعام وتترك الفرن مثل الجديد تماماً.
  • كما نقدم باقات مخصصة لتنظيف أفران الأماكن التجارية والعامة مثل الفنادق والمخابز والشركات والمطاعم بأسعار رمزية مع خدمة الإشتراك في التنظيف اليومي أو الأسبوعي أو الشهري حسب رغبتك.

 

أسئلة شائعة حول خدمتنا

أين تقدم شركة اصلاح افران الغاز بالرياض خدماتها ؟

تتعامل شركة أنوار الخليج مع كافة الأماكن داخل وخارج الرياض لكلاً من: المنازل، الفلل، المطاعم، الكافيهات، الفنادق، المخابز .. الخ.

هل يوجد ضمان على قطع الغيار وعملية الإصلاح ؟

نعم بالطبع ضمان شركة أنوار الخليج يصل لـ 5 سنوات ونستورد قطع الغيار بأعلى جودة وماركات عالمية تناسب نوعية الفرن وهي قطع لا تصدأ أو تتلف وذات عمر إفتراضياً طويلاً ونقوم بتركيبها بنفس مكان القديمة تماماً.

هل توجد لديكم خدمات تنظيف الأفران ؟

نعم، لدينا فريق عمالة فلبينية لـتنظيف الأفران الغاز والكهربائية والميكروويف بأفضل منتجات تزيل البقع والدهون والروائح الكريهة مع منتجات الإطار الخارجي تلميع حتى البريق.

كم تكلف أسعار شركة اصلاح افران غاز بالرياض ؟

ليس كثيراً فـأنوار الخليج أرخص شركات بالرياض وتقدم خصومات مستمرة تصل لـ 50% وتقدم الخدمة شمال وشرق وجنوب وغرب الرياض، كما توفر خطة أسعار مميزة على التنظيف الدوري.

كيف نتصل بكم ؟

اتصل على الأرقام المقدمة أمامك لخدمة العملاء المتاحة أربعة وعشرين ساعة يومياً.

أو قم بإرسال صورة الفرن الخاص بك على رقم الواتساب لمعرفة الموديل وسبب المشكلة وباقي التفاصيل.

 

هل نالت خدماتنا اعجابك ؟

من فضلك قيمنا

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 5

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع اخري

إتصل الآن واتساب